الأسئلة الشائعة

هل هناك حد أدنى لقيمة طلبات التوصيل؟

نعم ، الحد الأدنى لقيمة طلبات التوصيل هي 50 ريال سعودي.

هل يوجد حد أدنى لقيمة الطلبات داخل المتجر أو سفري؟

لا يوجد حد أدنى لقيمة الطلبات داخل المتجر أو سفري

هل أحتاج إلى الدفع مقابل التوصيل؟

نعم ، رسوم التوصيل لدينا هي 15 ريال سعودي.

ما هي مواعيد العمل؟

يمكنك العثور على عناوين متاجرنا ومواعيد العمل على صفحة المواقع الخاصة بنا هنا.

كم من الوقت تستغرق لتوصيل البيتزا؟

تصل البيتزا عادةً إلى باب منزلك في 40 دقيقة أو أقل.

لماذا لا يمكنك التوصيل إلى منزلي؟

للأسف عنوانك خارج منطقة التوصيل لدينا ونأمل أن نكون في منطقتك قريبًا. ندعوك أن تزور إحدى موقعنا للإستمتاع بالبيتزا الخاصة بنا أو للطلبات السفري

لماذا أحتاج إلى إدخال عنواني قبل تقديم طلب؟

نحن بحاجة للتأكد من أنه يمكننا التوصيل إلى منطقتك قبل اختيار طعامك.

هل تختلف الأسعار في القائمة دخل المطاعم عن الأسعار المعروضة على الإنترنت؟

لا ، الأسعار في مطاعمنا وعبر الإنترنت هي نفسها. لكن في بعض الأحيان يكون لدينا عروض ترويجية متوفرة فقط في مطاعمنا أو عبر الإنترنت ، اطلب المزيد من التفاصيل في متجرك المحلي.

هل تقبل أوراق نقدية عالية القيمة للدفع نقدًا؟

نعم ، ولكن يرجى إعلامنا عند الطلب ، حتى يتمكن سائق التوصيل الخاص بك من إحضار المبلغ المناسب من الفكة.

هل تقبل بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم؟

نعم ولكل الطلبات.

كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بي؟

انقر فوق الرمز الموجود بجوار اسمك في الشريط الجانبي للحساب. يمكنك بعد ذلك تغيير بريدك الإلكتروني وكلمة السر والاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية؟

انقر على رابط إلغاء الاشتراك في الجزء السفلي من أي بريد إلكتروني تسويقي لبابا جونز وسيتم إلغاء اشتراكك على الفور.

كيف يعمل برنامج Papa Rewards؟

ستكسب نقطة واحدة مقابل كل 10 ريالات تنفقها. اجمع 25 نقطة واستبدلها بخصم 25 ريال سعودي لاستخدامها في طلبك التالي.

كيف اكسب النقاط؟

سوف تكسب نقاطًا على جميع الطلبات المقدمة عبر موقعنا الإلكتروني أو التطبيق أو طلب الجدول. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك حتى يتم تخصيص النقاط لك.

كيف يمكنني معرفة عدد النقاط التي حصلت عليها؟

بمجرد تسجيل الدخول ، سيظهر رصيد نقاط الولاء الخاص بك تحت سلتك.

كيف استبدل النقاط؟

بمجرد أن تجمع 25 نقطة ، ستظهر لك مكافأة خصم 25 ريال سعودي في سلتك. إذا كنت لا تريد استخدامه على الفور ، فما عليك سوى إزالته من سلتك. لا تقلق. سيظهر مرة أخرى في المرة القادمة التي تطلب فيها.

هل يمكنني تجميع المكافآت؟

يمكنك الاستمرار في كسب النقاط كلما طلبت أكثر ولكن يمكنك فقط إضافة قسيمة خصم واحدة بقيمة 25 ريال سعودي إلى طلبك في كل مرة.

هل يمكنني استخدام قسيمة المكافأة الخاصة بي لدفع رسوم التوصيل؟

لا. ستشمل جميع طلبات التوصيل رسوم توصيل تضاف إلى قيمة سلتك. لا يمكنك استخدام قسيمة المكافأة الخاصة بك لدفع رسوم التوصيل.

كم من الوقت تستمر مكافآتي؟

تنتهي صلاحية أي مكافآت غير مستخدمة بعد 6 أشهر من إصدارها.

هل يمكنني استخدام مكافأتي لشراء عروض خاصة؟

نعم ، مكافآتك مثل النقود ، استخدمها لشراء البيتزا أو الوجبات أو العروض الخاصة.

هل يمكنني استخدام نفس معلومات تسجيل الدخول للتطبيق والموقع الإلكتروني؟

نعم يمكنك ذلك.

هل يمكنني تقديم طلبات مستقبلية؟

نعم ، يمكنك تقديم طلب حتى أسبوع واحد مقدمًا ، ما عليك سوى اختيار التاريخ المفضل لديك عند تقديم طلبك.

هل يمكنني التقدم لوظيفة في بابا جونز السعودية؟

نعم يمكنك ذلك ، الرجاء الضغط هنا لتقديم الطلب.

كيف يمكنني العثور على المعلومات الغذائية لمختلف المنتجات في القائمة؟

يمكنك العثور على جميع المعلومات الغذائية والحساسية على صفحة التغذية الخاصة بنا.

كيف يمكنني تقديم ملاحظات حول تجربة الطلب الخاصة بي؟

عندما تقدم طلبًا ، سنرسل لك رابطًا لإكمال استطلاع Papa Talk. يرجى ملاحظة أنك لن تتلقى هذا إلا مرة واحدة كل 30 يومًا.

لم أستلم بريدي الإلكتروني من Papa Talk ، ماذا أفعل؟

يرجى الانتظار لبضع ساعات بعد طلبك لتلقي البريد الإلكتروني الخاص بـ Papa Talk. إذا لم تستلمها بعد ، فيرجى الاتصال بنا على 7272 304 800 . يرجى تذكر أنك ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من Papa Talk مرة واحدة كل 30 يومًا.

بمن أتصل إذا احتجت إلى مساعدة في تقديم طلب؟

اتصل على 7272 304 800 وسيساعدك وكلاء مركز الاتصال لدينا.

ماذا أفعل إذا تأخر طلبي؟

نحن نعمل بجدٍ للتأكد من حصولك على أفضل خدمة ممكنة. إذا لم نتمكن من ذلك ، فيرجى الاتصال بنا على 7272 304 800 لمتابعة طلبك.

أنا غير راضٍ عن طلبي ، ماذا أفعل؟

تم بناء علامتنا التجارية حول مكونات أفضل وبيتزا أفضل. إذا كان الطلب الذي تلقيته غير مرضٍ لأي سبب من الأسباب ، يرجى الاتصال بنا على 7272 304 800 لتقديم شكوى وسيسعد وكلائنا بمساعدتك.

كيف اجد مواقعك؟

سوف تجد تفاصيل جميع متاجر بابا جونز في السعودية على صفحة المواقع الخاصة بنا.

كيف أعرف أن المطعم قد تلقى طلبي عبر الإنترنت؟

ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب وتحتوي الرسالة على رابط لتتمكن من تتبع طلبك. في حالة وجود مشكلة غير محتملة في طلبك ، يرجى الاتصال بنا على 7272 304 800 وسيسعد وكلاؤنا بمساعدتك.

هل يمكنني حفظ عدة عناوين على حسابي؟

سيخزن موقعنا الإلكتروني وتطبيقنا جميع العناوين التي تضيفها لاستخدامها مع جميع طلباتك المستقبلية.

قم بتنزيل تطبيقنا

احصل على أفضل عروضنا مباشرة على جهازك واطلب بابا جونز أينما ذهبت.